محمد النعيمى يشارك الاطفال المرضى وكبار السن الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

فى اطار مبادرة (عساكم من العايدين) التى اطلقتها هيئة الاعمال الخيريه فى عيد الفطر المبارك،قام سعادة الشيخ محمد بن عبد الله النعيمى رئيس مجلس امناء الهيئه بزيارة عاد خلالها الاطفال المرضى بمدينة الشيخ خليفه الطبيه وكبار السن بدار رعاية المسنين بعجمان.

ولدى وصوله الى مستشفى النساء والاطفال كانت فى استقباله السيده عائشه الريايسه مديرة المستشفى وعدد من المسؤولين الذين قدموا لسعادته شرحا للرعاية التى تقدمها المستشفى للاطفال المرضى من خلال مختلف برامجها العلاجيه والصحيه.
وبعد ذلك قام رئيس مجلس امناء هيئة الاعمال الخيريه بزيارة كافة الاطفال المرضى وتبادل معهم وذويهم التهانى وقدم هدايا العيد للاطفال المرضى متمنيا لهم عاجل الشفاء.
وفى دار رعاية المسنين بعجمان التقى سعادة الشيخ محمد بن عبد الله النعيمى بنزلاء الدار من كبار السن وتسامر معهم وتبادل معهم التهانى بعيد الفطر وقدم لهم الهدايا بهذه المناسبة المباركه.
كما استمع لشرح مفصل قدمته السيده حمدة الشامسى حول الانشطه والبرامج التى تقدمها الدار لنزلائها من كبار السن والرعايه التى يحظون بها.
وبعد جولة تفقد خلالها مختلف اقسام دار رعاية المسنين ،وجه سعادة رئيس مجلس امناء هيئة الاعمال الخيريه بتوفير كافة الاجهزه والمعدات الطبيه اللازمه لغرفة الملاحظه والرعايه الطبيه كما وجه سعادته بتوفير كل ما يلزم لدعم البرامج والانشطة التى تقدمها الدار للاباء من كبار السن.
وقال انه حرص خلال زيارته للاطفال المرضى وكبار السن على الاحتفال مع ابنائه الاطفال الذين حالت ظروفهم الصحيه دون مشاركتهم اقرانهم فرحة العيد كما حرص على مشاركة الاباء فى دار رعاية المسنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك والتعرف والاطمئنان على احوالهم عن قرب.
وأكد ان التواصل مع هذه الفئات المهمه والمؤثره واجب تمليه علينا جميعا روح التراحم والتلاحم التى تسود مجتمعنا وتعتبر ابرز سماته.
ودعا الى تجسيد وتعزيز قيم ومفهوم المسؤوليه المجتمعيه بين كافة فئات المجتمع خاصة ونحن فى عام الخير وفى بلد الخير.
من جانبها اشادت مديرة مستشفى النساء والاطفال بزيارة سعادة رئيس مجلس امناء هيئة الاعمال الخيريه التى رافقه خلالها عدد من اعضاء المجلس والمسؤولين وشباب الخير.
واكدت انها اسعدت الاطفال المرضى وادخلت الفرحه والسرور على قلوبهم/فيما ثمنت مديرة دار رعاية المسنين مكرمة سعادة الشيخ محمد بن عبد الله النعيمى وتواصله الدائم مع كبار السن وحرصه على توفير كل ما يحتاجونه من خلال زياراته المتكرره لدار رعاية المسنين بعجمان.

تاريخ النشر : يونيو 28 2017

مزيد من الأخبار