هيئة الاعمال الخيرية تبادر بتجهيز غرفة الملاحظه والرعايه الطبيه ودعم كافة برامج وانشطة دار رعاية المسنين بعجمان فى اطار الحرص على توفير بيئه صديقه للمسن .

بادرت هيئة الاعمال الخيرية بعجمان بتوفير كل ما يلزم لدعم برامج وانشطة دار رعاية المسنين بعجمان فى اطار الحرص على توفير بيئه صديقه للمسن.

وجه بذلك سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس أمناء هيئة الاعمال الخيرية و اكد على سرعة تجهيز غرفة الملاحظه والرعايه الطبيه بدار رعاية المسنين بعجمان وتزويدها بكافة الاجهزه والمعدات الطبيه اللازمه ودعم الدار بتوفير كل ما يحتاجه المسنون .
و قال ان التواصل مع ابائنا المسنين والاطمئنان على احوالهم عن قرب وتوفير كل ما يحتاجونه واجب تمليه علينا جميعا روح التراحم والتلاحم والوفاء التى تسود مجتمعنا وتعتبر ابرز سماته.
ودعا الى تجسيد وتعزيز قيم ومفهوم المسؤوليه المجتمعيه بين كافة فئات المجتمع وفقا لتوجيهات قيادتنا الرشيده.
وعلى اثر ذلك قامت لجنه من هيئة الاعمال الخيريه ضمت امال المعينى مديرة مكتب رئيس مجلس الامناء وميره النعيمى رئيسة قسم تقنية المعلومات وعفاف السعيدى رئيس قسم الفعاليات المجتمعيه بزيارة لدار رعاية المسنين بعجمان حيث سلمت السيده حمده الشامسى مديرة الدار شيكا بدعم مالى مقدم من الهيئه لتامين نفقات تجهيز غرفة الملاحظه والرعايه الطبيه بكل ما يلزم ودعم كافة البرامج والانشطة التى تقدمها الدار للمسنين.
واشادت حمده الشامسي مديرة دار رعاية المسنين بعجمان بالجهود التى تبذلها هيئة الاعمال الخيريه على صعيد العمل الخيرى والانسانى داخليا وخارجياً.
وقالت ان انشطة وبرامج الهيئه والمبادرات المتعدده التى اطلقتها انما تؤكد حرصها وسعيها الدؤوب للتواصل الفعلى مع كافة فئات المجتمع.
وثمنت دور هيئة الاعمال الخيريه وتواصلها الدائم مع كبار السن واهتمامها وحرصها على توفير كل ما يحتاجونه من خلال الزيارات المتكرره لدار رعاية المسنين بعجمان.
واوضحت ان غرفة الملاحظه والرعايه الطبيه التى وجه سعادة رئيس مجلس امناء الهيئه بتجهيزها تعتبر اضافة هامه لتعزيزوتفعيل الخدمات الطبيه والصحيه التى تقدمها الدار لكبار السن حيث ستشتمل على العديد من الاجهزه الطبيه الرئيسيه من بينها اجهزة التنفس والقلب وقياس الضغط والسكر وجهاز المراقبه الطبيه الرئيسى.
وقالت ان غرفة الملاحظه والرعايه الطبيه ستقدم خدماتها لاكثر من مائة من المسنين وسيستفيد منها المسنون من داخل وخارج دار رعاية المسنين بعجمان
#هيئة_الأعمال_الخيرية
#دار_رعاية_المسنين

تاريخ النشر : يوليو 05 2017

مزيد من الأخبار